نصائح لتحسين أسلوب كتابتك وجعلها مؤثرة

نصائح لتحسين أسلوب كتابتك وجعلها مؤثرة

0 reviews

نظرًا لأن كتابة المحتوى أصبحت بسرعة واحدة من أهم المهارات التسويقية التي يجب أن تمتلكها في سيرتك الذاتية ، فإن صقل مهاراتك الكتابية قد يساعدك على النمو في حياتك المهنية. العدد المتزايد من وكالات كتابة المحتوى مفيد للكتاب الطموحين بسبب هذه الحقيقة.

هناك العديد من أساليب الكتابة المختلفة ، لكن الكثير منها يستخدم مفردات أساسية ، وعبارات قصيرة ، ولغة مباشرة لإبقاء القراء مهتمين. بينما يجب أن تحافظ على نبرة التأليف الخاصة بك ، فإن الهيكل الهادف واستخدام القرارات يمكن أن يساعدك في تحسين أسلوبك في الكتابة.

فيما يلي بعض تقنيات الكتابة السهلة لمساعدتك على تحسين مواهبك:

ما هو كاتب المحتوى؟

على عكس مؤلف الإعلانات ، يركز كاتب المحتوى على إنشاء معلومات إرشادية وتعليمية وجذابة. نعم ، تهتم وكالات كتابة المحتوى بزيادة مشاركة الجمهور ، ولكن هذا يحدث عادةً بمرور الوقت حيث يكتسبون ثقة القراء ويبدأون في تكوين اتصال.

سيتمكن كاتب المحتوى الجيد من القيام بما يلي:

● إنشاء مادة طويلة ومقنعة ، واستخدام البحث لتوليد أفكار جديدة

● عرض علامات ترقيم وقواعد لغوية جيدة في اللغة الإنجليزية

● التعرف على بنية المحتوى وكيفية تنسيقه للقراء

● استخدام الكلمات الرئيسية ومبادئ تحسين محركات البحث لصالحك

● اكتب لمجموعة متنوعة من الصناعات والمجالات

تعرف وكالات كتابة المحتوى كيف تجذب الجمهور وتكون على دراية بموضوعاتها. هؤلاء الخبراء هم صانعو كلمات ماهرون لديهم خبرة خاصة في كتابة نص جذاب لدفع الشركة إلى الأمام ككتاب محتوى.

الأدوار

غالبًا ما يكون لدى كاتب المحتوى وقت لدراسة وتطوير المواد أكثر من كاتب النصوص. المواعيد النهائية قابلة للتعديل في بعض الأحيان مع عملائها. نظرًا لأنه يجب على وكالة كتابة المحتوى تنسيق العنصر ، خاصةً بالنسبة إلى المنشورات الطويلة ، فإن لديهم بضعة أيام فقط لإكماله.

من ناحية أخرى ، يعمل مؤلفو الإعلانات في ظل مواعيد نهائية ضيقة للغاية. قد يُطلب منهم تقديم مثل هذه النسخة المختصرة في فترة زمنية قصيرة.

للتلخيص ، سيزيد مؤلف الإعلانات من المبيعات ، بينما يزيد كاتب المحتوى من ثقة القارئ. قبل أن توظف شخصًا ما لكتابة المحتوى الخاص بك ، تأكد من أنك تعرف ما تريد تحقيقه مع عملك.

اقرأ كأن حياتك تعتمد عليها.

أفضل الكتاب هم أيضًا قراء شرهون ، والقراءة على أساس يومي هي طريقة بسيطة لبدء شحذ قدراتك الكتابية. زيادة تنوع مواد القراءة الخاصة بك. قم بتوسيع آفاقك من خلال قراءة محتوى أكثر صعوبة ، وإيلاء المزيد من الاهتمام لبناء الجملة واختيار الكلمات وتدفق المعلومات.

كلما قرأت أكثر ، كلما زادت انتباهك لما يجعل العمل جيدًا ، وكذلك الأخطاء الفادحة التي يجب تجنبها.

قم بإجراء بحث شامل خاص بك.

يحاول العديد من المؤلفين قطع الزوايا مع الحقائق في عجلة من أمرهم لإنهاء قطعة من الكتابة. قد يتراوح هذا من تضخيم الرقم عن غير قصد في عجلة من أمره إلى عدم الاهتمام بالائتمان أو المصادر. لن يؤدي ذلك إلى وقوعك في مشكلة مع محررك في وكالة كتابة المحتوى الخاصة بك فحسب ، بل سيجعلك تبدو غير كفء أيضًا.

أنقل رسالة غير مربكة.

ليس هناك ما هو أكثر خطورة من قراءة عمل أدبي لا يدخل في صلب الموضوع. ضع في اعتبارك ما تريد قوله والمعلومات التي تريد أن يأخذها جمهورك معهم ، وتأكد تمامًا من أن هذه الرسالة واضحة منذ البداية.

من المهم أيضًا أن تفكر في جمهورك المستهدف: ما الذي يريدون سماعه وكيف يريدون سماعه؟ هل يجب أن تتبنى لهجة رسمية أم أكثر استرخاءً؟ هل من الأفضل استخدام الفكاهة لبناء رسالتك أو الانتقال مباشرة إلى صلب الموضوع بطريقة أكثر منطقية؟

كن دقيقًا في جلسة التحرير الخاصة بك.

بالنسبة للمؤلفين الجدد ، قد يكون التحرير مهارة يصعب إتقانها لأنهم يضعون قيمة عالية للوقت والجهد الذي يبذونه في الكتابة في المقام الأول. ومع ذلك ، فإن الكثير من الكتابات يتم إعادة كتابتها ، وككاتب ، يجب أن تعرف متى يجب حذف بعض الكلمات.

تحلى بالصبر المطلوب لإزالة الكلمات غير الضرورية. تجنب أن تكون شاعريًا وبدلاً من ذلك ، ادخل في صلب الموضوع. اعرف متى يجب حذف شيء ما أو تعديله ، ونتيجة لذلك ، سيكون عملك أفضل بكثير.

وأخيرًا ، لا تتوقف أبدًا عن الكتابة.

إذا قارنت الكتابة بمهارة مثل الطهي أو حتى لعب كرة القدم ، فلا يمكنك توقع التقدم حتى تتدرب - إنها مثل الرغبة في أن تصبح لاعب كرة قدم محترف بعد جلسة واحدة فقط مع فريقك. يتأكد الكتاب دائمًا من أنهم دائمًا ما يقومون بعمل أفضل مما فعلوه في عملهم السابق.

حدد لنفسك واجبات كتابية يومية - ليس من الضروري أن تكون مكثفة وتستغرق وقتًا طويلاً ؛ يكفي مجرد الالتزام بكتابة فقرة كل يوم! يمكنك حتى أن تتعاون مع شخص يريد تحسين قدراته الكتابية وفحص فقرات بعضكما البعض لمعرفة ما يجب تغييره.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

764

متابعين

132

متابعهم

3

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.