الأسئلة الشائعة حول كتابة المحتوى

الأسئلة الشائعة حول كتابة المحتوى

0 reviews

يجب أن تدرك جميعًا حقيقة أن كتابة المحتوى هي واحدة من الوظائف الأعلى أجراً في مجال التسويق الرقمي. كما أنها تعتبر حياة ودم صناعة الإنترنت. بصفتي مدربًا للتسويق الرقمي وكاتبًا للمحتوى ، يُسأل في كل مرة عن بعض الأنواع المماثلة من الأسئلة خاصةً من قبل المبتدئين. لذا ، في هذا الدليل سأجيب على بعض الأسئلة حول كتابة المحتوى التي يميل المبتدئون إلى طرحها.

لذلك ، لنبدأ:

السؤال. 1. كيف أفترض أن أحسن مهاراتي في كتابة المحتوى؟

الإجابة: حسنًا ، فكر في صبي بدأ للتو في تعلم ركوب الدراجة. هل سيكون قادرًا على تعلم ركوب الدراجة بين عشية وضحاها؟ ستقول لا ، هذا غير ممكن. لذلك ، نفس الشيء ينطبق على تحسين مهارات كتابة المحتوى. لا يمكنك إتقان مهاراتك بين عشية وضحاها. يمكنك في النهاية ولكن مع الممارسة. انظر ، كما قلت سابقًا ، تعد كتابة المحتوى واحدة من الوظائف ذات الأجور الأعلى في قطاع التسويق الرقمي. ولكي تصل إلى هذا المستوى ، تحتاج إلى صقل مهاراتك في كتابة المحتوى.

السؤال. 2. هل من الضروري أن أكون خبيرًا في تحسين محركات البحث لكي أكون كاتب محتوى؟

الإجابة: نعم ، إنها ضرورة مطلقة. اليوم ، المساحة على الإنترنت مزدحمة وتتطلع الشركات إلى تعيين كاتب لديه معرفة بـ SEO أيضًا. يجب أن تكون على دراية بكيفية تنافس الشركات مع مُحسنات محركات البحث. يجب أن تكون على دراية بكيفية استخدام الكلمة الرئيسية ، حيث تحتاج إلى استخدام الروابط الداخلية والخارجية ، وما إلى ذلك.

السؤال. 3. ككاتب محتوى هل من الضروري التدقيق اللغوي والتحرير؟

الإجابة: بالطبع ، إنها ضرورية. الجميع يرتكب أخطاء وكاتب المحتوى لا يختلف. لا يجب نشر كل ما تكتبه. خاصة بالنسبة للمبتدئين ، اجعل هذه عادة بعد الانتهاء من كتابة أي من مقالاتك. قم دائمًا بالتدقيق والتحرير. لا تنشر أي شيء على الإنترنت بدونه.

السؤال. 4. هل "تسويق المحتوى" جزء من كتابة المحتوى؟

الإجابة: بالطبع ، إنه كذلك. تمثل كتابة المحتوى 50٪ فقط من العملية برمتها. الباقي تسويق. تذكر أنك لا تؤلف محتوى لنفسك ، بل تريد أن يقرأه الناس. ولكي يصل المحتوى الخاص بك إلى الأشخاص ، تحتاج إلى تسويقه بشكل فعال.

السؤال. 5. ما هو الفرق بين كاتب المحتوى وكاتب الإعلانات؟

الإجابة: كلاهما له أهداف مختلفة. بصفتك كاتب محتوى ، فإنك تهدف إلى إعلام جمهورك بمنتجك أو خدمتك أو عملك. ولكن بصفتك مؤلف إعلانات ، فإنك تهدف إلى تحقيق مبيعات لعملك. تريد أن يتخذ الأشخاص إجراءً بعد مراجعة نسختك.

السؤال. 6. كيف يمكنك الترويج للمحتوى الخاص بك؟

الإجابة: هناك العديد من الطرق للترويج للمحتوى الخاص بك:

يمكنك مشاركة المحتوى / منشورات المدونة الخاصة بك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي

يمكنك أن تطلب من أصدقائك ورفاقك مشاركة مقالتك

أضف أزرار المشاركة الاجتماعية داخل موقعك حتى يتمكن جمهورك من مشاركتها

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

764

متابعين

132

متابعهم

3

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.