خمس مهارات في الكتابة لتعزيز مهنتك في الكتابة

خمس مهارات في الكتابة لتعزيز مهنتك في الكتابة

0 المراجعات

الكتابة قوية على الإنترنت. من الإعلانات إلى المقالات ، ترى المحتوى في كل مكان. إنه شريان الحياة ومنجم الذهب الفعلي إذا كنت كاتبًا. لديك إمكانات هائلة لترك بصمتك في هذا العالم الإبداعي للإنترنت. بصفتك كاتبًا مستقلًا ناجحًا ، لديك أنظمة دعم ممتازة تصنع أفكارًا جديدة لكتابة المقالات ونشرها ، ومنشورات المدونات ، والبحث عن الكلمات الرئيسية ، ومساعدة الشركات الصغيرة والشركات الناشئة على تنمية أعمالها.

بينما يبدأ البعض بمهارات كتابة الإعلانات ، يتجه البعض الآخر إلى التقنية العالية في تعلم تحسين محركات البحث ، ومحتوى إعلانات Google ، وتحسين محركات البحث على الصفحة ، وتحسين محركات البحث خارج الصفحة ، وكتابة الوسائط الاجتماعية ، وتطوير محتوى نصوص الفيديو ، ومحتوى الويب ، والبيانات الصحفية ، وغير ذلك الكثير. نظرًا لأن المحتوى لا يزال مصدرًا موثوقًا وجديرًا بالثقة لبناء وجود عبر الإنترنت ، فإن الأعمال المكتبية والمنزلية تعتمد على تسويق المحتوى. انشر ملصقًا على صفحة أعمال Facebook الخاصة بك أو على صفحتك على LinkedIn ، فهو لا يجلب التواجد عبر الإنترنت فحسب ، بل يجلب أيضًا مشاركة الجمهور.

بصفتك كاتبًا مستقلًا نشطًا ، لديك مهام متعددة يجب القيام بها يوميًا لزيادة كفاءتك وتسويق مهاراتك الكتابية وكسب العملاء. قد يستغرق هذا الجهد الإضافي وقتًا ، لكنه يستحق استثمارك. يقول العديد من معلمو الكتابة أن بناء خبرتك المتخصصة كافٍ ويمكنك الانطلاق من هناك. هذا صحيح تمامًا. ولكن نظرًا لأن التكنولوجيا هي التي تقود الإنترنت ، فقد ظهرت متطلبات جديدة للكتاب أيضًا. ما هم؟ ما هي مهارات الكتابة الإضافية التي تساعدك على اكتساب حضور نشط وكسب المزيد؟

1. اقرأ المزيد عن التكنولوجيا

الذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي

التكنولوجيا هي محور كل عمل وهي تتغير باستمرار. كل عمل مرتبط بالتكنولوجيا بطريقة ما. يمكن أن يكون ذلك من خلال موقع ويب أو مدونة أو تطبيق هاتف ذكي أو غير ذلك. الآن الذكاء الاصطناعي (AI) هو التكنولوجيا الجديدة.

القراءة عن الذكاء الاصطناعي وبناء المهارات لكتابة مقالات عن الذكاء الاصطناعي يمكن أن يوسع حياتك المهنية. لماذا ا؟ لأن دمج الذكاء الاصطناعي في أعمالهم يتيح نموًا أسرع بكثير لفهم سلوك العملاء. يساعدك أخذ دورة قصيرة أو برنامج تعليمي على تعلم مصطلحات الذكاء الاصطناعي ونشر بعض المقالات يعد أيضًا نموذجًا رائعًا للعمل. لا يؤدي بناء مهارات الكتابة في التكنولوجيا إلى توسيع قدراتك الكتابية فحسب ، بل يساعد أيضًا في كسب المزيد من العملاء. يمكنك تقديم محتوى تقني عالي الجودة.

2. برنامج Google Analytics

تحليلات كوكل

تحليلات كوكل

يبدأ Analytics مع Google Analytics (GA) ويمتد إلى دور أكبر في تحليلات البيانات. هذا المجال ضخم. إذا كانت لديك خلفية هندسية ، فمن المؤكد أنك ستنقر جيدًا في هذا المجال. ولكن على نطاق الكتابة ، فإن اكتساب الخبرة في GA يعد أمرًا جيدًا لتقديم المزيد من الأفكار حول أداء المحتوى.

نظرًا لأن الكثير من نتائج مواقع الويب الخاصة بالعمل تتم الإشارة إليها في الغالب في رؤى Google Analytics. تقدم Google شهادات في GA وسيساعدك إكمالها على اكتساب الخبرة.

3. محتوى إعلان Google

محتوى إعلان Google

محتوى إعلان Google

تعتمد إعلانات Google بشكل كبير على المحتوى سواء أكان نصًا أم مصورًا أم فيديو. المحتوى في الإعلانات فريد جدًا. كتابة محتوى الإعلان يتطلب مهارة. على الرغم من وجود شهادات في إعلانات Google ، يجب أن تأخذ الكثير من التدريب في إنشاء محتوى إعلان بأسلوب كتابة يتدفق بحرية. هذا لا يساعد في الوصول إلى الكمال فحسب ، بل إنه يضيف إلى مهارتك في الكتابة.

4. على الصفحة كبار المسئولين الاقتصاديين

على الصفحة كبار المسئولين الاقتصاديين

على الصفحة كبار المسئولين الاقتصاديين

ما هو بالضبط تحسين محركات البحث على الصفحة؟ هذه ممارسة يتم فيها تحسين عناصر موقع الويب على الإنترنت. لماذا ا؟ لأنه يتم البحث في محركات البحث باستخدام استعلامات الكلمات الرئيسية. إذا تم تحسين صفحة موقع الويب الخاصة بك باستخدام استعلامات الكلمات الرئيسية ذات الصلة ، فسيكون موقع الويب الخاص بك مرئيًا في نتائج البحث للمستخدمين للنقر عليه والوصول إلى موقع الويب الخاص بك. الأهم هنا هو ما يلي.

  • اختيار الكلمات الرئيسية
  • مجموعات من الكلمات الرئيسية
  • مطابقة المحتوى بطلبات البحث التي يقصدها المستخدم
  • بالنسبة إلى تحسين محركات البحث في الموقع ، يتعلق الأمر أكثر بفهم المستخدمين لديك.
  • ما يبحثون عنه
  • محتوى الصفحة الذي يلبي معاييرهم
  • محتوى سهل الاستخدام وقابل للقراءة
  • محتوى فريد وغير مكرر
  • إظهار السلطة والجدارة بالثقة
  • مواءمته مع نية بحث المستخدم وتلبية توقعاتهم

بصرف النظر عن فهم الكلمات الرئيسية والموضوعات ، يجب أن تكون لديك أيضًا المهارة لاستخدامها لمساعدة المستخدمين على النقر فوق موقع الويب مع التحسين في الموقع وهذا يتطلب ما يلي.

  • تحقق من سرعة تحميل الصفحة
  • تحقق من بنية عنوان URL للصفحة
  • موقع ويب سهل الاستخدام للجوال
  • البيانات الوصفية للصفحة
  • استخدم الروابط الموجودة على الصفحة

5. محتوى الصفحة المقصودة

الصفحة المقصودة

الصفحة المقصودة

الصفحة المقصودة المكتوبة جيدًا لا عودة إلى الوراء. إنها آلة لكسب المال. من نقطة اختيار النموذج إلى آخر جزء من نموذج الاتصال ومغناطيسك الرئيسي ، يعتمد نجاحك كليًا على تصميم الصفحة المقصودة. هناك المئات من الصفحات المقصودة ، لكن القليل منها فقط يعمل بشكل جيد. تستخدم هذه على نطاق واسع في التسويق عبر البريد الإلكتروني و PPC. يعد تطوير محتوى لصفحة مقصودة مهمة ضخمة. لأنها الصفحة الفعلية التي تتفاعل مع المشتري هي التي تؤدي إلى اتخاذ قرارات الشراء.

لذلك ، إذا كنت ترغب في تحويل الزوار إلى عملاء ، فإن كتابة المحتوى للمستخدمين لحل مشاكلهم وآلامهم واحتياجاتهم ، أمر مهم بالتأكيد. لذلك ، فإن الهدف من الصفحة المقصودة هو تحسين تجربة المستخدم في وقت الزيارة ويمكن أن يحدث ذلك حتى في المرة الأولى. في هذه العملية ، ككاتب ، تحتاج إلى اكتساب المعرفة الكافية في:

  • كتابة محتوى لصفحة مقصودة
  • التقاط الكلمات الرئيسية طويلة الذيل
  • استهداف الكلمات الرئيسية الأساسية
  • زيادة القدرة على تحويل الزوار
  • تتبع حملات ROI و SEO

استنتاج

هذه بعض المهارات الإضافية الضرورية الآن لعرضها لكسب المزيد. هذه ليست فقط فعالة من حيث التكلفة لكل الأعمال ، ولكنها قادرة على العودة وتطلب منك المزيد من خدماتك. نظرًا لأن حملات تحسين محركات البحث (SEO) و PPC والحملات الإعلانية تشير إلى أدائها في الأعمال التجارية المتنامية ، فإن الشركات ترغب بالتأكيد في مواصلة إعلاناتها. يمكن أن يساعد اكتساب مهارة حادة في إعلانات Google وتحسين محركات البحث على الصفحة / خارج الصفحة عملائك على توفير المزيد وإنفاق أقل على التسويق.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

419

followers

133

followings

3

مقالات مشابة