نصائح حول كتابة المحتوى للمبتدئين

نصائح حول كتابة المحتوى للمبتدئين

0 reviews

يقال أن المحتوى هو الملك. لكن في الواقع ، ليس هو الملك بل هو المملكة. يقال أن الموقع هو وجه الأعمال. لكن في الواقع ، فإن موقع الويب غير مكتمل بدون نسخة جديدة.

من المهم بالنسبة لك الاحتفاظ بنسخة جديدة وأصلية وفريدة من نوعها على موقع الويب الخاص بك. لذلك ، يمكنها أن تصح النوع من الجماهير.

المحتوى الأصيل والجديد لديه القدرة على جلب تدفق مستمر للجمهور المناسب إلى موقع الويب الخاص بك. نظرًا لأنني كاتب محتوى ، سأشارككم جميعًا في هذا الدليل اليوم بعض النصائح حول كتابة المحتوى من الدرجة الأولى. هل تريد أن تصبح خبيرًا في كتابة المحتوى؟ أنا متأكد من أن هذا سيساعد.

حسنًا ، فلنبدأ:

أول شيء أولاً ، هذا سيخلصك دائمًا من نكسات القلب.

لا يمكنك أن تتوقع نشر الكثير من نسختك الأولى. هذا لا يحدث أبدا. ما زلت أتذكر أول مقال كتبته. رجل! كان هذا مريعا. لا يمكنك أن تتوقع أن يتم تصنيف مقالتك الأولى على Google ، وأن تحصل على آلاف المشاركات من جميع أنحاء العالم ، وما إلى ذلك. حسنًا ، هذا تفكير مليء بالتمني وقد لا يحدث أبدًا.

لذا ، تنقذ نفسك من خيبة الأمل.

كأنك لا تستطيع تعلم الطبخ بين عشية وضحاها. وبالمثل ، لا يمكنك تعلم كتابة المحتوى بين عشية وضحاها. سوف يتطلب الممارسة والجهود الدؤوبة.

لإتقان كتابة المحتوى. أنت بحاجة لممارستها بانتظام.

4 أسرار للكاتب العظيم

حافظ على تركيز المحتوى الخاص بك على الجمهور

ضع هذا في الاعتبار دائما. تهدف Google دائمًا إلى تقديم أفضل النتائج للباحثين فيها. تهتم Google بجماهيرها وتريد الأفضل لهم. وبالتالي ، تحتاج إلى التأكد من أن كل ما تكتبه يركز على الجمهور. يجب أن تكون مقالتك هي كل ما يحتاجه جمهورك. عندها فقط يمكنك توقع النتائج. يجب أن يتواصل المحتوى الخاص بك مع جمهورك. افهم أولاً ما يريده جمهورك واستفساراتهم واحتياجاتهم. ثم قدم الحل بمقالاتك المعتادة.

حافظ على تدفق العصائر الإبداعية

هناك الملايين من المحتويات متناثرة على الويب. هافينغتون نفسها تنشر حوالي 2000 مدونة في اليوم. هناك بالفعل منافسة قوية على الإنترنت. يجب أن تكون هناك مشاركات مدونة تكتب عن مواضيع مماثلة تمامًا مثل تخصصك. وبالتالي فمن المؤكد أنك إذا كنت لا تجعل مشاركات مدونتك مثيرة. ثم سوف تضيع في الحشد.

بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في هذا هي -

اكتب محتوى عن الموضوعات الشائعة داخل المجال الخاص بك

البحث هو أفضل صديق لك ككاتب محتوى. ابحث عن المحتوى الموجود الذي تم ترتيبه بالفعل على الويب. ثم خطط لجعل المحتوى الخاص بك أفضل من الموجود.

ككاتب ، حافظ دائمًا على تدفق العصائر الإبداعية. احتفظ بالمحتوى الخاص بك موجودًا حتى يبرز من بين الحشود.

اكتب عناوين جذابة

حسنًا ، لقد فهمنا سابقًا أننا بحاجة إلى كتابة محتوى إبداعي ومثير للتميز عن الآخرين. الآن ، ما يأتي بعد ذلك هو كتابة عناوين ممتازة. بصفتك كاتب محتوى ، يجب أن تركز دائمًا على كتابة عناوين جذابة للحصول على نتائج ممتازة. لقد تدهور مدى انتباه الناس مثل أي شيء آخر. يسارع الناس في الوقت الحاضر في الحكم على ما إذا كان هناك شيء يستحق وقتهم أم لا.

الآن ، في مثل هذا السيناريو ، إذا كنت تكتب عناوين مملة ورتيبة. هل تعتقد أن الناس سيقرأون المحتوى الخاص بك؟ الإجابة هي لا. يجب أن تكتب دائمًا عناوين مثيرة ومبتكرة إذا كنت تريد أن يلاحظ الناس المحتوى الخاص بك.

تعديل! تعديل! تعديل!

لا يجب نشر كل ما تكتبه على الإنترنت. بعد أن تنتهي من كتابة جزء المحتوى. لا تستعجل الضغط على زر النشر. أولاً ، اقرأ المحتوى الخاص بك بصوت عالٍ. تخلص من كل ما لا معنى له للمحتوى الخاص بك. تحرير بلا رحمة. القضاء على كل خطأ نحوي ، خطأ إملائي ، جمل غير مرغوب فيها / لا معنى لها. تحرير كل ما لا يصنع. دائماً! أمامك زر النشر.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

764

متابعين

132

متابعهم

3

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.