7 مكونات لكتابة محتوى ويب رائع

7 مكونات لكتابة محتوى ويب رائع

0 المراجعات

يمكن للمحتوى الرائع أن يحدث فرقًا كبيرًا في جهود تحسين محركات البحث لديك. يمكن أن يساعدك في اكتساب حركة المرور وتعزيز تصنيفات تحسين محركات البحث والحصول على المزيد من العملاء المحتملين. على الرغم من جميع التغييرات الخوارزمية التي أدخلها محرك البحث العملاق ، Google ، يبقى شيء واحد ثابتًا: المحتوى هو الملك. ليس هناك من ينكر أنك إذا أنفقت مبلغًا كبيرًا من المال والوقت والجهد على صياغة محتوى جيد ، فإن موقعك على الويب أو مدونتك سيحصلان على مزيد من الظهور على محركات البحث. أوضحت Google أيضًا أنها ستعاقب مواقع الويب ذات المحتوى المكرر غير المفيد. لا تدع هذا يكون أنت. اشترك مع مزود خدمة كتابة محتوى محترف واستفد من سنوات خبرتهم في هذا المجال.

هنا ، ألق نظرة أدناه لمعرفة ما الذي يجعل المحتوى ممتازًا. # الأصالة

كما ذكرنا سابقًا ، فإن المحتوى الأصلي يقطع شوطًا طويلاً ويمكن أن يساعدك في كسب نقاط الكعكة من كل من Google وزوارك. يعد نسخ محتوى شخص آخر ونشره على مدونتك أو موقعك على الويب جريمة لا تتعامل معها Google باستخفاف. إذا تم الإمساك بك ، فستتم معاقبتك وقد يتم سحق أرباحك النهائية. علاوة على ذلك ، تأكد من أن الأفكار المقدمة في المحتوى الخاص بك كلها أصلية وحديثة. يقرأ الزوار المحتوى الخاص بك للعثور على شيء جديد وممتع.

# عناوين التثبيت

في المتوسط ​​، من بين 100 زائر ، سيقرأ 80٪ عناوينك وسيغامر حوالي 20٪ بقراءة باقي المحتوى الخاص بك. لذلك ، يمكن القول أن العناوين الرئيسية تعمل على جذب الانتباه وإثارة الاهتمام ودعوة القراء لاستكشاف المزيد. من الأهمية بمكان أن تأخذ الوقت الكافي للتوصل إلى عناوين مدهشة للغاية لأن مصير المحتوى الذي تتم قراءته يعتمد على ذلك.

# معلومات مهمة أولا

تختلف كتابة المقالات ومحتوى الويب تمامًا عن بعضها البعض. يبدأ المقال بشرح للموضوع المراد مناقشته ويمضي إلى تقديم نظرة عامة على الأدبيات ومناقشة تفصيلية وأخيراً خاتمة. الخلاصة هي النقطة الأكثر أهمية. ومع ذلك ، فإن الكتابة للويب عكس ذلك. هنا ، يتم دائمًا تقديم المعلومات الأكثر أهمية أولاً وهي تتبع أسلوب الكتابة الهرمي المقلوب. إنه مشابه تمامًا لمقالات الصحف حيث يتم تقديم المعلومات الأكثر أهمية أولاً ، قبل كتابة المعلومات الأساسية والتفاصيل. ميزة هذه الطريقة في الكتابة هي أنه فقط من خلال قراءة الفقرة الأولى ، سيحصل جمهورك على فكرة عن الصورة الأكبر. سيستمرون في القراءة إذا كانت مفيدة لهم أو ينتقلون إلى شيء آخر.

# استخدام الحد الأدنى من العبارات بارع

على الويب ، لا تتوقع من جمهورك التمسك بكل كلمة مكتوبة. بعد كل شيء ، إنه ليس كتابًا أو رواية. عليك أن تتذكر أن القارئ في عجلة من أمره ويريد فقط معلومات أو إجابة. من الأفضل أن تقدم المحتوى الخاص بك بكلمات واضحة وبسيطة. إن استخدام العبارات الذكية أو الإبداعية سيجبر القراء على التفكير وليس لديهم الوقت لذلك. لذلك ، احتفظ بنسخة الويب الخاصة بك بسيطة وسهلة الفهم قدر الإمكان.

# نسخة ويب جاهزة للمسح الضوئي

يجب أن تكتب نسخة ويب ممتعة حقًا ، ولكن لسوء الحظ ، قلة قليلة من الناس سوف تقرأها بالفعل. يقوم زوار الويب في الغالب بإلقاء نظرة على الصفحات ، ومسح النصوص والنقر على الرابط الأول الذي يجذب اهتمامهم أو يشبه ما يبحثون عنه. هذا هو السبب الذي يجعلك مضطرًا لكتابة المحتوى بطريقة تسهل عليهم مسحه ضوئيًا. يمكنك تقسيم المحتوى الخاص بك إلى عدة فقرات مع تكمل العناوين الفرعية. في كتابة المحتوى للويب ، يمكنك الاستفادة من النقاط لجعل القراءة أكثر إثارة للاهتمام.

# كلمات مألوفة ، جمل قصيرة

الكلمات الرنانة والزخرفية جيدة للروايات والأطروحات وأشكال الكتابة الأخرى. تتعلق الكتابة للويب بتوصيل رسالتك بأبسط طريقة ممكنة حتى يتمكن الجميع من فهمها. لن يستمتع أي شخص بقراءة المحتوى الخاص بك إذا كان عليه الجلوس مع قاموس. إذا كان من الصعب جدًا فهم المحتوى الخاص بك في القراءة الأولى ، فقد ينتقل زوار موقعك إلى موقع الويب الخاص بمنافسك.

# تجنب حشو الكلمات الرئيسية

نعم ، يجب عليك كتابة محتوى محسن لمحركات البحث. ومع ذلك ، سيؤدي حشو الكلمات الرئيسية إلى التأثير سلبًا على قابلية قراءة المحتوى الخاص بك ، ومدى ترتيبه في SERPs ومعدل التحويل الخاص به. أيضًا ، لا تدعم Google مثل هذه الأساليب.

# دعوة للعمل

محتوى الويب المكتوب بدون عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء لا يساوي شيئًا. سيتم ترك القراء في حيرة من أمرهم بشأن ما تريدهم أن يفعلوه. عليك التأثير على القراء وتوجيههم للنقر على موقع الويب الخاص بك. اشترك في النشرة الإخبارية الخاصة بك أو شيء من هذا القبيل.

# وسائط مجانية

أصبح محتوى الويب المتوازن بالنصوص والرسوم البيانية الداعمة والفيديو والوسائط الأخرى هو الاتجاه الجديد. مجرد النظر إلى سطور وخطوط الكلمات الممتدة على طول الصفحة بأكملها لن يكون كافيًا لجذب انتباه جمهورك المستهدف. أنت بحاجة إلى التفكير خارج الصندوق. على سبيل المثال ، إذا كنت تكتب محتوى تعليميًا ، فيمكنك إنشاء مقطع فيديو بناءً على النص. سيعطي هذا لقرائك فكرة واضحة عما تقوله.

واحدة من أسهل الطرق لجذب انتباه الزوار الجدد وجعلهم يعودون للمزيد هي كتابة نسخة ويب ممتازة. نظرًا لأنك لا تعرف ما إذا كان زوار موقعك سيبدأون بالصفحة الرئيسية أولاً ثم يتقدمون أكثر أو يبدأون بصفحة الخدمة أولاً ، فمن المهم أن تتعامل مع كل صفحة على أنها صفحة إدخال. تمتلك شركات كتابة محتوى الويب التي تقدم خدمات احترافية المهارات والموارد والخبرة المطلوبة لمساعدتك.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

419

متابعين

136

متابعهم

3

مقالات مشابة