شرح موقع اموالي للمبتدئين والمحترفين لكسب المال على الانترنت

شرح موقع اموالي للمبتدئين والمحترفين لكسب المال على الانترنت

0 المراجعات


هل تساءلت يومًا كيف تربح المال من خلال كتابة مقالات باللغة العربية أو الإنجليزية؟ إذا كنت ترغب في كسب المال عن طريق كتابة مقالات باللغة العربية مجانًا بدون رأس مال ؛ يوفر لك موقع المال الخاص بي كل هذا ، كل ما عليك فعله هو التسجيل في موقع أموالي ثم بدء عملك بدون موقع ومال ابدأ بكتابة المقالات باللغة العربية للربح. في هذا المقال ، أقدم لكم موقع Amwaly لكسب المال على الإنترنت لكل من المبتدئين والمحترفين. 

منصة أموالي هي عبارة عن منصة إلكترونية تتيح لك كسب المال على الإنترنت من خلال كتابة مقالات باللغة العربية أو الإنجليزية ، علاوة على ذلك ، هناك أكثر من طريقة أخرى لكسب المال من اموالي بخلاف ربح المال من الكتابة.

كيف تستفيد من موقع اموالي؟

القراء الأعزاء ، في الواقع ، يمكنك كسب الكثير من المال من خلال موقع amwaly بعدة طرق مختلفة ، يعتبر موقع Money على الويب من أفضل المواقع لتحقيق الدخل من المقالات باللغة العربية ؛ نظرًا للعديد من الميزات الموجودة على الموقع ، لدي كل الثقة في أن كل من يستخدمه سيحبه.

لكل من يتساءل كيف يكسب المال كتابة مقالات باللغة العربية مجانا؟

أو ابحث عن أفضل موقع لتحقيق الدخل من كتابة القصص باللغة العربية ؛ أعزائي ، ها هو الحل.

الحل هو موقع my_amwaly لأنه يوفر لك كل ما تحتاجه لبدء جني الأموال من كتابة المقالات مجانًا. لست بحاجة إلى إنشاء موقع على شبكة الإنترنت والانتظار لفترة طويلة حتى تتجنب رفض Google Adsense ، ولكنك ستجد أن كل شيء جاهز. كل ما تبقى هو تسجيلك والبدء في كتابة المقالات وكسب المال.

1. كسب المال عن طريق كتابة مقالات عن اموالي؟

كسب المال عن طريق كتابة مقالات على موقع اموالي هو الطريقة الأساسية لبناء موقع على شبكة الإنترنت ، على الرغم من وجود العديد من المواقع العربية التي تجني المال من خلال كتابة المقالات مؤخرًا ؛ لكنني أعتقد أن موقع العملة الخاص بي منافس وسيكون الأكثر ربحًا من خلال كتابة مقالات باللغة العربية. من أفضل المواقع وستكون الوجهة المفضلة للكثير من الراغبين في العمل على الإنترنت والبدء في كسب المال من كتابة المقالات أو التدوين.

والكتابة من أجل الربح على موقع أموالي هي الطريقة الأكثر فاعلية بالنسبة لك لتحقيق أرباح ثابتة من الإنترنت ، أكثر من مواقع مشاركة الأرباح الأخرى.

كل ما عليك فعله هو البدء في كتابة المقالات على أي لوحة تعجبك ثم نشر مقالاتك على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على المزيد من الأرباح ، إلى جانب الربح الدائم من زوار محرك بحث جوجل.

2 الربح من أموالي عن طريق الدعوة (الإحالة)

توفر لك منصة أموال نظام إحالة جيد حقًا حيث يمكنك كسب الكثير من المال دون كتابة أو فعل أي شيء.

كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الإحالة الخاص بك وشرح فكرة الموقع لأصدقائك أو النشر في مجموعات على Facebook وكل من يقوم بالتسجيل من خلالك ويعمل على موقع أموالي سيحقق ربحًا بنسبة 15٪ مدى الحياة. الوصول دون خصم أي ربح منه لأن هذا هو ما يكافئك الموقع بهذا السعر إذا كنت عضوًا مجانيًا.

ولكن إذا قمت بترقية عضويتك على موقع أموالي ، فستجني ربحًا أكثر بكثير من هذا ، ستجد أن ربح الأعضاء المدفوعين الموصى بهم للأعضاء المحترفين يصل إلى 20٪ ، وربح أعضاء VIP يصل إلى 25٪.

أي ، إذا كنت عضوًا مجانيًا وجلبت شخصًا يكسب 100 دولار ، فستحصل على 15 دولارًا مقابل عدم القيام بأي شيء.

إذا قمت بدعوة 10 أشخاص فقط يعملون في موقع جني الأموال ، وكسب كل منهم 100 دولار ، فسيكون إجمالي ربحك من الدعوات 150 دولارًا!

ما هي مزايا اموالي؟

يتمتع موقع إدارة الأموال الخاص بي بالعديد من المزايا الرائعة التي لدي ثقة تامة في أن جميع المستخدمين سيحبونها ، وهذه المزايا هي:


1.إ نه يوفر للمبتدئين والمحترفين فرصة رائعة للعمل من المنزل بدخل مالي شهري ثابت وكبير.
2. يوفر عليك تكلفة إنشاء مدونة أو موقع ويب جديد.
3. سيوفر لك ذلك متاعب الحصول على الموافقة على موقع الويب الخاص بك لـ google adsense.
4. سوف تتجنب مشاكل أرشفة المواقع الجديدة.
5. يتميز الموقع بمعدل سريع جدًا لأرشفة المقالات وظهورها في نتائج البحث.
6. يسهل عليك تصدير نتائج البحث ؛ حيث أن الموقع كبير ونشط ويرتبط بجميع محركات البحث.
7. كتابتك على الموقع مربحة للغاية.
8. يمكنك كسب المال من أموالي من خلال دعوة الناس للعمل.
9. يمكنك كسب أموالي عن طريق إحالة السوق.
الحد الأدنى للمبلغ المراد سحبه من My Money هو 5 دولارات وهو مبلغ سهل على عكس AdSense حيث لا يمكنك السحب إلا عندما تصل إلى 100 دولار.
بالإضافة إلى ذلك ، لا يتعين عليك الانتظار شهورًا حتى تصل كلمة مرور AdSense الخاصة بك. بمجرد أن تصل إلى الحد الأدنى للسحب ، يمكنك سحب أرباحك.
هناك طرق مختلفة للسحب متاحة لجميع البلدان.

فودافون كاش: 5 دولارات كحد أدنى.
باي بال: 20 دولار كحد ادني 
ويسترن يونيون: 100 دولار كحد أدنى.
البريد المصري: 50 دولار كحد أدنى

كيف تسحب ارباحك من موقع اموالي؟

بمجرد أن تصل إلى الحد الأدنى للسحب وهو 5 دولارات ، يمكنك بسهولة سحب الأرباح من حسابك على موقع أموالي ، سواء كنت تكسب أرباحًا من خلال كتابة المقالات أو من خلال الدعوات.

عندما تصل إلى الحد الأدنى لسحب أموالي ، انتقل إلى قسم "المدفوعات" وحدد "إعدادات السحب".

انقر فوق إضافة طريقة السحب واختر كيف تريد سحب أرباحك.

بعد ذلك ، انتقل إلى حقل طلب السحب ، وانقر فوق كلمة طلب السحب ، وحدد المبلغ الذي تريد سحبه.

الخاتمه 

بهذا نختتم مقالنا اليوم آمل أن يكون شيئًا بسيطًا قد أفادك حيث ناقشنا كيفية جني الأموال من كتابة مقالات باللغة العربية مجانًا من موقع أموالي أو الطرق الأخرى المتاحة على موقع أموال. ..

سارع بالتسجيل في موقع Amwali وابدأ في جني أموال مربحة للغاية ، تصل إلى مئات الدولارات شهريًا ، من مجال الإنترنت المربح من خلال موقع Amwali.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

4

متابعهم

0

مقالات مشابة