شرح موقع اموالي للربح من كتابة المقالات وكسب 1000$ شهريا

شرح موقع اموالي للربح من كتابة المقالات وكسب 1000$ شهريا

0 المراجعات

الربح من منصة اموالي

 

ربما بحثت عزيزي القارئ عن طرق كثيرة لكسب  المال من الانترنت ،ولعل احد تلك الطرق هي كتابة المقالات ،ويعد كسب الأموال عن طريق كتابة المقالات  احد افضل مجالات الربح من الانترنت بل هو احد اسهل طرق الربح من الانترنت ، والمنصة التي سنكتب عليها المقالات هي اموالي فما هي منصة اموالي !

 

ما هي منصة اموالي 

هي منصة الكترونية توفر للمبتدئين والمحترفين كسب دخل جيد  من خلال عدة طرق ولعل اهم هذه الطرق هي كتابة المقالات، بجانب انها تتيح لك كسب المال من خلال دعوة الاصدقاء  بالاضافة لكسب المال من خلال بيع الدعوات .

الخلاصة 

طرق الربح من منصة اموالي ثلاثة:

  • الربح من كتابة المقالات 
  • الربح من دعوة الاصدقاء 
  • الربح من بيع الدعوات 

 

كيفية الربح من منصة اموالي عن طريق كتابة المقالات 

لكي تربح من منصة اموالي عن طريقة كتابة المقالات فهو امر سهل وبسيط سواء كنت مبتدء او محترف، فما عليك سوء ان تكتب المقالات بشكل احترافي منسق خالي من الاخطاء الاملائية ومن ثم تختار قسم المقالة المناسب ويفضل اضافة الكلمات المفتاحية في المقالة بطريقة منسقة واضافة عنوان رائج للمقالة ويفضل ان تختار عنوان طويل لان المنافسة عليه ستكون متوسطة فتظهر مقالتك في الصفحة الاولي من محركات بحث جوجل، بعد الانتهاء من كتابة مقالتك اضغط علي زر النشر اسفل الصفحة ومن ثم سيقوم خبراء منصة اموالي بمراجعة مقالتك ونشرها  وستظهر مقالتك في محركات بحث جوجل وتأتيك ارباح كثيرة عليها من كثرة المشاهدات .

شاهد فديو الشرح لتتعلم كيفية كتابة المقالات

 

كيفية الربح من منصة اموالي عن طريق دعوة الاصدقاء

تعتبر هذه الطريقة الثانية لكسب المال عن طريق منصة اموالي ،فما عليك سوء ان تدعو اصدقاءك من حولك عن طريق نسخ الرابط الخاص بك علي الموقع وارساله لهم للتسجيل  وستكسب ارباح جيدة جدا علي الدعوة علي حسب عضويتك .

 

كيفية الربح من منصة اموالي عن طريق بيع الدعوات 

ما يميز موقع اموالي انه يتيح لك كسب دخل جيد من خلال بيع الدعوات، فيمكنك بيع الدعوات من خلال الانتقال الي لوحة التحكم والضغط علي قسم الدعوة ومن ثم الضغط علي الدعوات لتظهر امامك الدعوات المتاح بيعها فاختر منها ما تشاء لبيعه وكسب دخل جيد .

 

أرباح المقالات في منصة اموالي (اسعار الناشرين )

يختلف ربحك من المقالة علي حسب دولة الزائر ، فاذا وصلت زيارات مقالتك ل1000 زيارة من الولايات المتحدة حينها ستكسب 8 دولار  اما لو من مصر فستكسب 2.4 دولار .

 

مميزات منصة اموالي 

 

تتميز منصة اموالي بالتالي :

 

1.تصنيف المقالات 

تتميز منصة اموالي بتعدد تصنيف المقالات به وتنوعها ،فيمكنك كتابة اي نوع من المقالات تريده بشرط ان يكون المقال غير مخل وغير اباحي ،وان يفيد السادة القُرّاء افادة تامة ويمدهم بالعلومات المفيدة والجيدة.

 

2.ادوات الكتابة المتنوعة والمتميزة 

تمكن هذه الأدوات الكاتب من الابداع واضافة اللمسة الجمالية التي تجذب القارئ لاكمال قراءة المقالة لآخره.

 

3. تنوع طرق سحب الاموال من منصة اموالي 

تتميز منصة اموالي بتعدد طرق السحب بها وهذه صورة توضح جميع طرق السحب المتاحة 

 

4.سرعة وصول سحب منصة اموالي

بعد طلب السحب ،يتم مراجعة حسابك من قبل خبراء منصة اموالي  ،وتصل الاموال لك في اسرع وقت ممكن ،اذا كانت الاموال المسحوبة من 5 دولار الي 20 دولار فسيصل السحب في نفس اليوم او اليوم التالي ،اذا كانت الاموال المسحوبة اكثر من 20 دولار فسيصل السحب يوم 21 من كل شهر 

 

5.وجود الدعم الفني 

في حالة حدوث مشكلة معك يمكنك التواصل مع الدعم الفني من هنا :

 

6.معرفة مؤسس منصة اموالي

مؤسس منصة اموالي هو احمد عادل من مصر من محافظة اسيوط وهو طالب في كلية الحقوق وخبير ومطور مواقع الويب والتطبيقات وأسس منصة اموالي سنة 2016 و اسس عدة تطبيقات اخري من ضمنها تطبيق Amsocial وغيرها من المواقع التي لدييها افكار جيدة وفريدة ومتميزة.

 

الخاتمة

منصة اموالي تعتبر احد افضل المنصات في كتابة المقالات ،فهي منصة رائعة لا سيما  وهي توفر لك طرق عديدة للربح كالربح من كتابة المقالات والربح من سوق الدعوات والربح من بيع الدعوات  ، ولا سيما انها توفر لك طرق عديدة لجلب الزيارات فهي تنشر مقالاتك في محرك بحث جوجل فتأتيك العديد من الزيارات بجانب انها تتيح لك جلب العديد من الزيارات من مواقع السوشيال ميديا كالفيسبوك والواتساب والتليجرام والتوك توك واليوتيوب ،وتوفر لك ايضا اللمسة الجمالية والابداعية لمقالتك من خلال ادواتها المتميزة والمتنوعة .

 

ماذا تنتظر ابدء في التسجيل الان والعمل الجاد وستكسب العديد من الدولارات ومن الممكن ان تكسب 1000$ شهريا علي حسب عملك الجاد.

سجل الأن

يمكنك ترك تعليقك وسنرد عليك  في اقرب وقت ممكن 

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

84

followers

579

followings

8557

مقالات مشابة