6 نصائح لكتابة مقال متوافق مع السيو على منصة أموالي

6 نصائح لكتابة مقال متوافق مع السيو على منصة أموالي

0 reviews

ما هو السيو SEO

يعد Search Engine Optimization (SEO) مصطلحًا متحركًا لجميع الأنماط التي يمكنك استخدامها لضمان ظهور نقطتك في نتائج البحث (SERPs).

تختلف الأنماط بين الممارسات المتخصصة التي يمكنك القيام بها داخل النقطة وما يسمى (SEO الداخلي ، وهو تشغيل عوامل تحسين محركات البحث داخل المحتوى) وما يجب عليك القيام به خارج النقطة ، والتي يمكنك استخدامها بشكل ملائم لرفع الموقف لمظهر وجهة نظرك وما يسمى (SEO الخارجي وهو كل ما تفعله خارج وجهة نظرك) وهناك العديد من الطرق (مثل الروابط الخلفية والنشر على وسائل التواصل الاجتماعي). عندما نتحدث عن الرؤية ، فإننا نعني كيف تظهر نقطة في نتائج البحث ، أي النتائج "المجانية" لشروط الكلمات المفتاحية. النتائج المجانية هي النتائج التي تظهر بشكل طبيعي وليس في أماكن النتائج المدفوعة.

إقامة هيكل قوي للنقاط وتقديم محتوى واضح يساعد آلات البحث على تحديد النقطة بسرعة وطلاقة. هذا سيجعل وجهة نظرك أسهل وأسرع للمتصلين لتصفحها وتشجيعهم على القيام بزيارات متكررة إلى مقالك. تجدر الإشارة إلى أن Google تولي اهتمامًا إضافيًا للتجربة المذهلة ، بما في ذلك الاستجابة للهواتف وسرعة النقطة. تتغير عوامل تحسين محركات البحث بشكل سريع ، لذا نحن في منصة أموالي سنساعدك في العثور على التحديثات التي لم تكن تنتظرها. سواء كان ذلك تغييرًا جديدًا في خوارزمية Google ، أو التعامل مع جرائم وجهة نظرك ، أو تطبيق طرق تحسين محركات البحث (SEO) الداخلية على المتسابقين ، فنحن نغطيك بكل شيء جديد.

قبل أن ندخل في هذه النصائح ، لنبدأ بتوضيح ما يعنيه أن يكون محتوى موقع الويب الخاص بك متوافقًا مع مُحسّنات محرّكات البحث. ببساطة هو تكوين المحتوى لعرضه في آلات الصيد بطريقة مميزة. لسوء الحظ ، هناك الكثير من المسوقين والمدونين الذين يركزون على تحسين محركات البحث ويتجاهلون المحتوى واستجابة المختارات. افترض عن المتصلين والضيوف واكتب لهم محتوى مفيدًا ، فأنت تكتب للناس وليس لمحركات البحث ، ولكن من الطبيعي أن تطمح للحصول على ترتيب جيد وظهور في نتائج البحث ، إذا كانت وجهة نظرك جديدة. محتوى مميز ليكون مصدرًا خارجيًا يعزز مصداقية وجهة نظرك ، إذا كنت ترغب في الحصول على روابط خلفية من خلال المتصلين. ثم هناك 6 نصائح لكتابة محتوى صديق لمحركات البحث.

6 نصائح لكتابة مقال متوافق مع السيو

1- كتابة محتوى مفيد وجذاب

مع ذلك ، ستكون إجابتي هي كتابة محتوى مفيد وممتع ، إذا سألتني ما هو الأسلوب الجيد في كتابة المحتوى. ومع ذلك ، ستحصل على الأسبقية في عداء نتائج آلة البحث ، والذي يُعرف بمصطلح SERP ، إذا شاركت بشكل حصري المحتوى على وجهة نظرك. العديد من المتصلين ، عندما يجدون محتوى وجهة نظرك مفيدًا وممتعًا ، سيشاركونه في مدوناتهم وحساباتهم الخاصة.

2- اجعل مقالك قصير و مباشر

عليك أن تأخذ في الاعتبار وقت القراء ، لذا اجعل تكوينك نقاطًا سريعة. بعض المقالات الطويلة مملة. في تجربتي ، إذا كان وقت قراءة مقالاتك يتراوح بين 5 إلى 10 دقائق ، فسيكون ذلك جيد جداً ويمنح القارئ فرصة لرؤية المزيد من المقالات.

3- اختيار الكلمات المفتاحية سهلة المنافسة

قبل أن تبدأ في كتابة المقال ، يجب عليك اختيار الكلمات الرئيسية التي ستستخدمها ، وتضمينها في العنوان والوصف وضمن محتوى التكوين ، في h1 ، h2 ، إلخ. يجب أن تكون حريصًا على عدم استخدام الكلمة الأساسية مهم جدًا وبشكل ملحوظ ، استخدمه بحكمة وفقط عند الطلب. لا تكن كسولًا ، قم بعمل تصنيفات ضمن وجهة نظرك وقم بترتيب أوراقك لأن هذا يساعد آلات البحث على تحديد مكانك المناسب ، ومع ذلك ، هناك مواقع رائعة لتتبع الكلمات مثل Google Trends و Wordtracker ، إذا كنت لا تعرف الكلمات التي يجب استخدامها.

4- استخدم روابط خلفية عالية الجودة

عند إضافة رابط إلى مقالة أخرى في تركيبتك الجديدة ، من المهم حقًا جعلها جزءًا من تركيبتك بدلاً من قول "انقر هنا". تعد إضافة روابط إلى مواقع يمكن الاعتماد عليها في تكوينك واستخدامها كمصدر أمرًا مهمًا لأنها تمنح الثقة والمصداقية للمتصلين لديك بشأن المعلومات التي تشاركها. و إليك في هذا المقال 12 إستراتيجة للحصول على روابط خلفية عالية الجودة و تصدر نتائج البحث.

5- استخدم صور بدون حقوق عالية الجودة لتحسين نتائج البحث

لا يؤدي استخدام الصور التابعة إلى جعل التكوين الخاص بك أكثر إثارة للاهتمام فحسب ، بل إنه مناسب أيضًا لتحسين ترتيبك في نتائج البحث إذا كنت مناسبًا لتحسين الصور عن طريق تسمية الصور بالكلمة الرئيسية التي تستهدفها وإضافة قانون بديل إلى جميع الصور. تأكد من أن تحسين حجم الصورة بأكبر قدر ممكن من الأهمية سيؤدي إلى تحسين وقت الشحن. من خلال تقليل حجم الصورة دون التأثير على جودتها ، ستضمن نتائج جيدة. ويمكنك تحسين حجم الصورة باستخدام أداة تحسين الصور.

6- راجع المقال قبل نشره

هذا أمر لا بد منه لجميع الكتاب ، يجب عليك قراءة المقال الخاص بك للتأكد من أنه خالٍ من الأخطاء الإملائية ، وتخيل نفسك مكان المتصل قبل استهداف الكلمات الرئيسية. ماذا لو كنت مكانه وأردت البحث عن صاحب النفوذ ، ماذا ستكتب؟

الخلاصة

لقد انتهى عصر الاحتيال الذي كان يستخدمه أصحاب مواقع الويب للحصول على تصنيف في Google منذ فترة طويلة. في الوقت الحالي ، سيمنحك المحتوى الجيد فرصًا أكبر للحصول على تصنيف في Google. أيضًا ، سيجلب لك المحتوى الجيد المزيد من المنشورات على Facebook و Twitter ويعيد المتصلين إلى وجهة نظرك مرة أخرى. ودائمًا ما يقول مات كاتس تعبيره السيئ السمعة ، "المحتوى هو الملك. "

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

6

متابعهم

2

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.