الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
نصائح حول كتابة مقال مثير للإعجاب

نصائح حول كتابة مقال مثير للإعجاب

الكتابة هي فعل للتعبير عن شيء ما دون قوله في الواقع. إنها لغة المشاعر الجميلة ، وتعبيرات المشاعر. الشعر والروايات والقصائد هي انعكاس رائع للكتابة الجميلة والإبداعية. أفضل كتابة هي التي يشعر فيها القارئ بنفس الطريقة التي يشعر بها الكاتب وهو أمر نادر جدًا.

يمكن أن تكون كتابة المقالات صعبة للغاية في بعض الأحيان. إنه في الواقع وصف شفهي لأفكارك وآرائك حول أي موضوع. لا يمكن إنكار أهمية كتابة مقال جيد لأنه سؤال رئيسي يُطرح عادة في نظام الامتحانات لدينا. لها تأثير مباشر على أدائنا ودرجاتنا ، لذا من الضروري جدًا التدرب على كتابة مقال مثير للإعجاب. يمكنك اتباع النصائح المذكورة أدناه من أجل كتابة نصيحة مثالية:

  • اختر عنوانا

اختيار موضوع هو الخطوة الأولى في كتابة مقال. التدرب على كتابة الأشياء الجيدة هو المفتاح لإنشاء مقال فعال. لذلك ، اختر الموضوع بحكمة والذي يمكن القيام به من خلال الكتابة عن الشيء الذي تحبه أو الذي أنت متحمس له. على سبيل المثال ، إذا كنت تحب الطبيعة ، يمكنك الكتابة عن الزهور المتفتحة أو عن شروق الشمس.

  • ضع الخطوط العريضة لآرائك

تعتبر أقلام Sheaffer و Parker و Cross و Waterman مثالية لإنشاء رسم تقريبي لأفكارك أو وجهات نظرك على ورقة. يمكنك أيضًا عمل مخططات لفهم المفهوم تمامًا. يعد وضع الخطوط العريضة أفضل طريقة لفهم المعلومات دون أي ارتباك أو تضليل. بمجرد أن تكون واضحًا بشأن كل شيء ، تصبح الخطوات التالية أسهل.

  • اكتب بيان أطروحتك

بيان الأطروحة هو أهم جزء في المقال. إنه يخبر القارئ بوجهة نظرك الرئيسية حول الموضوع. إنه في الواقع موقف يجب عليك اتخاذه في مقالتك بأكملها. اختيار الكلمات الصحيحة هو الأساس لعمل بيان أطروحة مثالي. يمكنك البحث في القاموس عن الكلمات التي تصف موقفك أو رأيك بشكل أفضل.

  • خلق المقدمة والجسد

المقدمة هي وجهة نظر معممة للموضوع بأكمله. فقط اكتب بضعة سطور تعطي مقالتك نظرة عامة. حيث يحتوي الجسم على تفاصيل الموضوع. يتطلب الأمر إبداعك لوصفه بطريقة مثيرة للاهتمام وسهلة الفهم في نفس الوقت. تجنب ارتكاب الأخطاء النحوية. يمكنك أيضًا استخدام التجسيد والاستعارات لجذب انتباه القارئ.

  • اكتب الخاتمة

يتكون الاستنتاج من ثلاثة إلى خمسة أسطر تتضمن أفكارك مُلخصة بالمنظور النهائي لموضوعك. لا تكتب أي سطر غامض في الختام لأن هذه الأسطر القليلة يجب أن تكون واضحة وإلا فلن يتم اعتبارها استنتاجًا.

  • أضف اللمسة النهائية

أعد قراءة مقالتك. احصل على قلم Kaweco وشدد على كل أخطائك. كرر هذه العملية مرتين على الأقل للتأكد من أن كل ما كتبته مثالي. الكتابة فن بغض النظر عما تكتبه. لذا ، أطلق العنان لإبداعك مع أقلام الإنترنت دبي.

التعليقات (3)
writer

2022-10-25 19:25:22

رائع
Amira Kech

2023-03-03 22:31:06

مقال مفيد
mohannad

2023-03-04 00:11:40

شكراً
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad المستخدم أخفى الأرباح

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.