شرح الربح عن طريق موقع اموالى عن طريق كتابة المقالات

شرح الربح عن طريق موقع اموالى عن طريق كتابة المقالات

0 reviews

ما هو موقع اموالى 

منصة على الإنترنت حيث تعمل على كسب المال عبر الإنترنت عن طريق كتابة مقالات باللغتين العربية والإنجليزية ، كما أنها تتضمن طرقًا أخرى لكسب المال إلى جانب جني الأموال عن طريق الكتابة.

 

معلومات عن موقع اموالى 

هناك العديد من الطرق المختلفة لكسب الكثير من المال من صفحة أموالي. كما أنه من أفضل وأشهر المواقع المربحة لكتابة المقالات باللغة العربية ، لأنه يحتوي على العديد من الميزات التي تجعلك من رواد هذا الموقع.

يعمل موقع أموالي من خلال منحك مجانًا ما تحتاج إلى كسبه من خلال كتابة المقالات دون الحاجة إلى إنشاء موقع والانتظار لفترة طويلة حتى يتم قبولك في Google Adsense ، ولكن هنا في موقع أموالي المجهز بكل الأشياء ، ما عليك سوى الاشتراك و ابدأ في كتابة المقالات وستكسب المال.

طرق الربح من موقع اموالى

1 - الربح عن طريق كتابة المقلات 

كسب المال عن طريق كتابة المقالات هو أساس الموقع الذي بني عليه ويستمر موقع أموالي في المنافسة بالرغم من انتشار العديد من المواقع العربية التي تجني المال بالمقالات وأموالي هي الأفضل وهي الطريقة التي يرغب بها أي شخص. اربح على الإنترنت واكسب المال منه واكسب المال عن طريق كتابة المقالات التي تعتبر واحدة من أفضل الطرق لكسب المال

اختر القسم الذي تريد الكتابة فيه وابدأ في كتابة المقالات ، ثم انشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لكسب المال والأرباح الثابتة من خلال الزيارات إلى محرك بحث جوجل

2 - الربح عن طريق دعوة الاصدقاء

يقدم هذا الموقع أيضًا خدمة نظام الإحالة ويسمح لك بربح المال دون الحاجة إلى كتابة مقال أو أي شيء ، فقط انسخ رابط الإحالة الخاص بك واشرح الصفحة لأصدقائك أو انشر في مجموعات Facebook وستحصل على أموال مقابل كل عملية تسجيل تمر من خلالها رابطك بدون خصم تحصل عليه كمكافأة لك من الموقع إذا كانت عضويتك مجانية

وإذا تمت ترقيتك على الموقع ، فستكسب المزيد من المال حيث يصل ربحك إلى 20٪ لعضوية Pro و 25٪ لعضوية VIP.

أعني ، إذا كنت في عضوية مجانية وقمت بإحالة شخص من خلالك ، فستحصل على مكافأة قدرها 100 دولار وستحصل على 15 دولارًا إذا لم تفعل شيئًا.

مميزات منصة اموالي 

 

تتميز منصة اموالي بالتالي :

 

1.تصنيف المقالات 

تتميز منصة اموالي بتعدد تصنيف المقالات به وتنوعها ،فيمكنك كتابة اي نوع من المقالات تريده بشرط ان يكون المقال غير مخل وغير اباحي ،وان يفيد السادة القُرّاء افادة تامة ويمدهم بالعلومات المفيدة والجيدة.

 

2.ادوات الكتابة المتنوعة والمتميزة 

تمكن هذه الأدوات الكاتب من الابداع واضافة اللمسة الجمالية التي تجذب القارئ لاكمال قراءة المقالة لآخره.

 

3. تنوع طرق سحب الاموال من منصة اموالي 

تتميز منصة اموالي بتعدد طرق السحب بها وهذه صورة توضح جميع طرق السحب المتاحة 

 

4.سرعة وصول سحب منصة اموالي

بعد طلب السحب ،يتم مراجعة حسابك من قبل خبراء منصة اموالي  ،وتصل الاموال لك في اسرع وقت ممكن ،اذا كانت الاموال المسحوبة من 5 دولار الي 20 دولار فسيصل السحب في نفس اليوم او اليوم التالي ،اذا كانت الاموال المسحوبة اكثر من 20 دولار فسيصل السحب يوم 21 من كل شهر 

 

5.وجود الدعم الفني 

في حالة حدوث مشكلة معك يمكنك التواصل مع الدعم الفني من هنا :

 

6.معرفة مؤسس منصة اموالي

مؤسس منصة اموالي هو احمد عادل من مصر من محافظة اسيوط وهو طالب في كلية الحقوق وخبير ومطور مواقع الويب والتطبيقات وأسس منصة اموالي سنة 2016 و اسس عدة تطبيقات اخري من ضمنها تطبيق Amsocial وغيرها من المواقع التي لدييها افكار جيدة وفريدة ومتميزة.

يمكنك الانضمام للموقع عن طريق هذا الرابط 

https://amwaly.com/?ref=72164

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

5

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة